الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن مصطفى ينفى مرضه بالقلب أو رحيله من الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gody2003
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 409
المكان : in my braived world
اللاعب المفضل : hany elegaziy
ناديك المفضل : realy the_ahlyyyy
الجنس :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: حسن مصطفى ينفى مرضه بالقلب أو رحيله من الأهلي   السبت سبتمبر 06, 2008 9:44 pm

نفى حسن مصطفى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ما أثير عن شعورة بآلام فى القلب مشيرا إلى أن كل ما تردد فى هذا الصدد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وأنه لا يعانى من أى مشاكل فى القلب بدليل إنتظامه فى برنامج تدريبى بدأ الخميس .

وبرر حسن مصطفى فى تصريح له الجمعة نقلته وكالة انباء الشرق الاوسط - غيابه عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة بأنه كان يعانى من آلام فى عظمة الركبه موضحا أن غيابه كان بالتنسيق مع الجهاز الفنى .

وأكد أن علاقته جيدة بمانويل جوزيه المدير الفنى وأنه عقد اجتماعا معه قبل بداية مران الخميس واتفق خلاله على الدخول فى برنامج تأهيلي لاستعادة لياقته البدنية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية .

ونفى حسن مصطفى ما أثير عن رحيله عن الأهلى مشيرا إلى أنه لا يعلم شىء عن هذا الموضوع ولم يصرح برغبته فى الرحيل عن النادى .

وأوضح حسن مصطفى أنه لم يتلق أية عروض إحترافيه رسمية خلال الأونه الأخيرة ولم يصل النادى أى عروض إحترافيه موضحا أن كل ما نشر مجرد اجتهادات ليس إلا .

من جهه أخرى ، بدأ حسام عاشور لاعب وسط الفريق فى المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي والتى تتضمن الجرى الخفيف حول الملعب بعد إصابته بشد فى العضلة الضامه خلال مباراة ديناموز هرارى فى الجولة الرابعة من مباريات دور الثمانيه لدورى رابطة الأبطال الأفريقي و التى فاز بها الأهلى 1 / صفر .

كما فضل الجهاز الفنى منح شادى محمد مدافع الفريق راحة من التدريبات لشعورة ببعض الآلام ، على أن يقوم بأداء تدريبات تقوية داخل الجمانزيوم حتى تزول الآلام التى اشتكى منها اللاعب تحت اشراف الجهاز الطبى للاهلى بقيادة الدكتور ايهاب على .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن مصطفى ينفى مرضه بالقلب أو رحيله من الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرسمي لعشاق وائل جمعه :: النادي الاهلي :: نجوم الأهلى-
انتقل الى: