الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعب يتعثر في العودة لجدة بعد فصله من الجامعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
najlaa
مشرفه قسم نجوم مصر المحترفين في الخارج
مشرفه قسم نجوم مصر المحترفين في الخارج
avatar

عدد الرسائل : 95
العمر : 25
الجنس :
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: متعب يتعثر في العودة لجدة بعد فصله من الجامعة   الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 3:24 pm

تعثر عماد متعب في العودة لمدينة جدة في السعودية للانتظام في تدريبات فريقه الاتحاد وذلك بعدما تعرض للفصل من قبل الجامعة التي يدرس بها وهو ما تسبب في عدم استطاعته الحصول على تصريح سفر من ادارة التجنيد.

وقال نادر شوقي وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـFilGoal.com : "حاول متعب الحصول على تصريح سفر إلى السعودية من ادارة التجنيد ولكنه فشل في ذلك بعدما فوجىء بأنه تعرض للفصل من قبل ادارة "مودرن أكاديمي" التي يدرس فيها اللاعب منذ أربعة أيام".

وقال شوقي أن اللاعب أصيب بصدمة خاصة وأنه حصل على اذن من ادارة ناديه السعودية بالسفر للقاهرة لمدة 48 ساعة فقط لحضور مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني والعودة فورا إلى جدة.

وأضاف شوقي أن متعب يحاول حل المشكلة بصورة ودية مع ادارة الجامعة لاعادة قيده حتى يستطيع السفر، وفي حالة فشله في ذلك سيبدأ اجراءات الانتقال من الجامعة والانضمام لجامعة أخرى ولكن هذا الموضوع قد يستغرق بعض الوقت وهو ما قد يسبب له مشكلة في ناديه.

وتوجه شوقي بالشكر لأعضاء اتحاد الكرة المصري وأعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر الذين وقفوا بجوار متعب وساندوه في تلك المشكلة ، كما أرسلوا خطابا رسميا لادارة نادي اتحاد جدة شرحوا فيه ملابسات الموقف بالكامل حتى لا يتعرض اللاعب لأي عقوبات بسبب التأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعب يتعثر في العودة لجدة بعد فصله من الجامعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرسمي لعشاق وائل جمعه :: كره القدم :: نجوم مصر المحترفين في الخارج-
انتقل الى: