الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحليل مباراه النادي الاهلي والقطن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام ومؤسس المنتدي
المدير العام ومؤسس المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 344
المكان : home
اللاعب المفضل : All al-ahly club players
ناديك المفضل : Al-Ahly
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: تحليل مباراه النادي الاهلي والقطن   الأحد نوفمبر 02, 2008 9:05 pm

الشوط الاول
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمي ووائل جمعة وشادي محمد وأحمد السيد في الدفاع وجيلبرتو ظهير أيسر وأحمد صديق ظهير أيمن وفي وسط الملعب حسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات وفي الهجوم محمد أبو تريكة وفلافيو.

بدأت المباراة بمرحلة جس النبض التي أنتهت سريعاً بعد ما أرسل الساحر أبو تريكة تمريره بينية رائعة للزئبقي محمد بركات أنفرد على أثرها بحارس القطن وسدد أرضية تألق حارس القطن وتصدي لها وارتدت لتريكة الذي سدد قوية أمسك بها الحارس في الدقيقة 2.

وفي الدقيقة 3 أحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة من ناحية اليسار للأنجولي جيلبرتو ومن أحدي البقاع السحرية في الملعب نفذها تريكة رائعة داخل المنطقة أنقض عليها وائل جمعة وأسكنها الشباك برأسه محرزاً الهدف الأول.

وبعد الهدف هدأ اللقاء مرة أخري وأنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وتبادل لاعبي الأهلي الكرة في وسط الملعب مما أعاد للاعبي القطن توازنهم مرة أخري.

وفي الدقيقة 14 أخترق تريكة من وسط الملعب وراوغ دفاع القطن وتعرض لعرقلة وأحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة من وسط الملعب نفذها أحمد حسن طولية داخل المنطقة للفهد الأنجولي فلافيو الذي حولها رأسية رائعة في المرمي على يسار الحارس تسكن الشباك محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 21 أخترق أحمد حسن من ناحية اليمين وتعرض لعرقلة قوية وأحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة نفذها جيلبرتو قوية داخل المنطقة لكن الدفاع بالمرصاد ويشتت الكرة لوسط الملعب.

وسيطر لاعبي الأهلي تماماً على مجريات اللعب وقاد جيلبرتو العديد من الهجمات الخطيرة من ناحية اليسار وأرسل عرضيات قوية كادت تسفر عن هدف ثالث لكن دفاع القطن يشتت الكرة.

وفي الدقيقة 26 أخترق بابا أوسماعيلا مهاجم القطن دفاع الأهلي وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لأمير عبد الحميد.

وفي الدقيقة 35 راوغ أحمد حسن دفاع القطن من الناحية اليسرى على حدود المنطقة وأرسل عرضية رائعة بيساره لكن تمر من الجميع ولم تجد رأس فلافيو المتأخر.

وفي الدقيقة 39 يخترق أحمد صديق من ناحية اليمين ويرسل عرضية متقنة لفلافيو داخل المنطقة حولها الخير رأسية رائعة تمر بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات قليلة لخارج الملعب ضربة مرمي للقطن.

وفي الدقيقة 41 أخترق اللاعب أحمدوف لاعب وسط القطن من وسط الملعب وراوغ أحمد السيد وسدد كرة ضعيفة جداً بعيدة تماماً عن المرمي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أول ظهور هجومي للاعبي القطن بعد ما تسلم المهاجم الكرة داخل المنطقة وراوغ وائل جمعة وأرسل عرضية رائعة مرت من المدافعين لتصل للاعب القطن الذي سدد قوية تصطدم بأحمد السيد تضيع الهجمة.


الشوط الثانيبدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي الأهلي علي دفاع القطن الذي أستعاد قوته وتنظيمه بعكس الشوط الأول وراوغ أحمد صديق من ناحية اليمين وأرسل تريكة عرضية جميلة داخل المنطقة لفلافيو الذي حاول أن يراوغ الدفاع ويرسل عرضية لكن تصطدم بالمدافع وتخرج لركنية لم تسفر عن شيء.

وفي الدقيقة 6 أرسل تريكة عرضية أرضية لجيلبرتو في ناحية اليسار وأرسل جيلبرتو بدوره أرضية داخل المنطقة لكن دفاع القطن بالمرصاد ويشتت الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 9 أخطئ وائل جمعة في تشتيت كرة على حدود المنطقة ووصلت للاعب القطن الذي هيأها لزميلة وأرسلها عرضية في داخل المنطقة لزميله الذي حولها رأسية عرضية مرة أخري لكن جيلبرتو يصحح الخطأ ويستحوذ على الكرة ويشتتها لوسط الملعب.

وفي الدقيقة 13 يحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة على حدود المنطقة نفذها جيلبرتو داخل المنطقة وشتتها الدفاع لتصل لبركات الذي راوغ الدفاع وأرسل عرضية يشتتها الدفاع مرة أخرى قبل رأس فلافيو لترتد الهجمة على الأهلي ويخترق اللاعب داودو كاميلا دفاع الأهلي ويمر من وائل جمعة وشادي محمد ويرسل بينية لأوسماعيلا داخل المنطقة لكن صافرة الحسم لتسلل الأخير.

وفي الدقيقة 18 أول إنذار في اللقاء للاعب القطن لتعمده لمس الكرة باليد نفذها الأهلي سريعة تصل لأحمد صديق الذي أرسل عرضية قوية على حدود المنطقة تمر من أمام بركات القادم من الخلف لتصل للدفاع الذي شتت الكرة.

وفي الدقيقة 20 تلاعب تريكة بدفاع القطن على حدود المنطقة وأرسل تمريره بينيه سحريه لفلافيو داخل المنطقة لكن أطول من اللازم يمسك بها الحارس.

وفي الدقيقة 24 تصل كرة طائشة لمهاجم القطن على حدود القطن ويسددها الأخير قوية في منتصف المرمي لم تجد إلا أمير عبد الحميد الذي أمسك الكرة بثبات.

وفي الدقيقة 25 عرضية خطيرة من الناحية اليمني للقطن تمر من الدفاع وتصطدم الكرة بوائل جمعة الذي شتت الكرة قبل مهاجم القطن لوسط الملعب.

وفي الدقيقة 29 التغيير الأول للأهلي بنزول أنيس بوجلبان بدلاً من المتألق أحمد صديق وينتقل بركات للعب في الجانب الأيمن بدلاً من صديق ويشارك بوجلبان في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 30 يخترق بركات من ناحية اليمين ويرسل عرضية جميلة داخل المنطقة تصل لفلافيو الذي تركها بمهارة شديدة لتريكة الخالي تماماً من الرقابة وسددها بوجه القدم تمر بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات قليلة لخارج الملعب ضربة مرمي للقطن وتضيع فرصة هدف ثالث محقق من الأهلي.

وفي الدقيقة 32 يخترق فلافيو ويراوغ دفاع القطن على حدود المنطقة ويتعرض لعرقلة من الخلف ويحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة سددها أبو تريكة قوية من اعلي الحائط الدفاعي تمر بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 33 التغيير الثاني للأهلي بنزول سيد معوض بدلاً من المجتهد جيلبرتو.

وفي الدقيقة 35 يتعرض لاعب القطن لعرقلة قوية من حسام عاشور ويحصل الأخير على البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 37 يخترق أبو تريكة من الجانب الأيمن وينفرد بالحارس ويمرر تريكة عرضية جميلة لفلافيو الخالي من الرقابة لكن الخير يسدد الكرة بغرابة شديدة في المدرجات خلف المرمي الخالي.

وفي الدقيقة 40 يتبادل تريكة وفلافيو الكرة على حدود المنطقة ويمرر تريكة جميلة لسيد معوض الذي اخترق وسدد كرة قوية في المرمي لكن الحارس يتألق ويمسك الكرة بثبات.

وفي الدقيقة 44 يرسل فلافيو كرة طويلة لتريكة في الناحية اليمني ويراوغ أبو تريكة الدفاع ويتعرض لعرقلة قوية على خط منطقة الجزاء وإنذار للاعب القطن ونفذ أبو تريكة الضربة الحرة المباشرة قوية تعلو العارضة بقليل لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 45 التغيير الأخير للنادي الأهلي بنزول أسامة حسني بدلاً من فلافيو ويحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدلاً من الضائع لم تسفر عن جديد سوي هجمة خطيرة لسيد معوض راوغ الخير الدفاع وأرسل عرضية داخل المنطقة يشتتها الدفاع وأخير يطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الأهلي بثنائية جمعة وفلافيو.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waelgomma20.ahlamontada.net
 
تحليل مباراه النادي الاهلي والقطن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرسمي لعشاق وائل جمعه :: النادي الاهلي :: تحليل مباريات النادي الاهلي-
انتقل الى: