الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس رابطة أندية المحترفين الإنجليزية يزور القاهرة بدعوة من الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادة الأهلاوي
مراقب عام علي جميع الاقسام
مراقب عام علي جميع الاقسام
avatar

عدد الرسائل : 190
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رئيس رابطة أندية المحترفين الإنجليزية يزور القاهرة بدعوة من الأهلي   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 10:13 pm

القاهرة/أ ش أ/ يصل إلى القاهرة سير ديفيد ريتشاردسي رئيس رابطة أندية المحترفين فى إنجلترا يوم 31 أكتوبر الجارى وذلك بناء على دعوة من النادى الأهلى حيث يمكث بالقاهرة لمدة ثلاثة أيام يقوم خلالها بعقد العديد من اللقاءات مع مسئولى الأهلى وبعض قيادات الرياضة فى مصر وعلى رأسهم المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة.

وذكر - بيان صادر عن النادى الأهلى بعد ظهر الثلاثاء - أن هذه الخطوة المتميزة تأتى فى إطار دور النادى الرائد للارتقاء بموارد الأندية المصرية ومواكبة الأندية العالمية فى مجال التسويق والحصول على حقوقها المشروعة فى قضية البث التليفزيونى.

وأضاف البيان أن النادى الأهلى سبق وأن استقدم من قبل روجيروا استنكردينى المستشار القانونى لرابطة أندية المحترفين فى الدورى الإيطالى والذى التقى عند حضوره مسئولى الأهلى ورئيس المجلس القومى للرياضة وأكد على أن حق الأندية فى البث التليفزيونى حق أصيل ولا ينازع أحد عليه.

وأكد البيان على أنه حرصا من إدارة النادى على وضع النقاط فوق الحروف فى هذه القضية وحفاظا على حقوق الأندية فقد أستمرت فى بذل قصارى الجهد والإستعانة بالخبراء العالميين فى هذا المجال وذلك كما يحدث فى كبرى دوريات العالم للرد على مزاعم المستفيدين من هيمنة الفضائيات الخاصة على حقوق الأندية.

وأكد النادى الأهلى - فى بيانه الذى أصدره الثلاثاء - أن الدعوة وجهت عقب الحوار الذى جرى بين حسن حمدى رئيس النادى مع سير ديفيد ريتشاردسى أثناء لقاءهما فى دبى معا بإحدى مؤتمرات التسويق الرياضى الكبيرة وتطرق الحديث إلى قضية البث التليفزيونى وكان قرار إدارة النادى بتوجيه الدعوة إلى سير ديفيد للحضور للقاهرة وشرح التجربة الإنجليزية فى هذا المجال لوضع النقاط فوق الحروف.

وقام المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة بإجراء الإتصالات مع الخبير الإنجليزى طوال الفترة الماضية بهدف تحديد موعد مناسب للحضور ونتيجة للجهود الكبيرة التى بذلها مرتجى تحدد يوم 31 أكتوبر الجارى لحضور رئيس رابطة أندية المحترفين وسيقوم المهندس خالد مرتجى بالترتيب لهذه الزيارة وبرنامج الضيف حتى يؤدى مهمته على الوجه الأكمل وتستفيد الرياضة المصرية من خبرات سير ديفيد ريتشاردسى في مجال البث التليفزيونى وتحصل الأندية على حقوقها كاملة.

وقال المهندس خالد مرتجى إن هناك إتجاها لعقد مؤتمرا صحفيا عقب إنتهاء رئيس رابطة أندية المحترفين من اجتماعاته لإعلان كافة الأمور للصحافة والإعلام ويعرف الجميع ما أسفرت عنه هذه الزيارة بشأن الحقوق المشروعة للأندية فى قضية البث التليفزيونى.

وأضاف مرتجى أن النادى الأهلى ورئيسه حسن حمدى يهدفان للحفاظ على حقوق كل الأندية فى البث التليفزيونى والإستفادة من الخبرات العالمية فى هذا المجال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahlymeteb
مشرفه قسم الكره المصريه
مشرفه قسم الكره المصريه
avatar

عدد الرسائل : 186
العمر : 26
المكان : في النادي الاهلي
اللاعب المفضل : متعب و تريكه و بركات
ناديك المفضل : الاهلي طبعاا
الجنس :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رئيس رابطة أندية المحترفين الإنجليزية يزور القاهرة بدعوة من الأهلي   الأحد أكتوبر 12, 2008 11:49 am

ميرسي علي الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رئيس رابطة أندية المحترفين الإنجليزية يزور القاهرة بدعوة من الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرسمي لعشاق وائل جمعه :: كره القدم :: الكره العالميه-
انتقل الى: