الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرتغالي رونالدو قد يعود لصفوف مانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gody2003
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 409
المكان : in my braived world
اللاعب المفضل : hany elegaziy
ناديك المفضل : realy the_ahlyyyy
الجنس :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: البرتغالي رونالدو قد يعود لصفوف مانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا   الإثنين سبتمبر 15, 2008 4:27 pm

قد يعود الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الشفاء من الاصابة الى صفوف مانشستر يونايتد عندما يبدأ بطل الدوري الانجليزي الممتاز مشوار الدفاع عن لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام فياريال الاسباني ضمن منافسات المجموعة الخامسة بعد غد الاربعاء.

وقال الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب يونايتد بموقع النادي على الانترنت امس الاحد "رونالدو يتدرب حاليا وهو مع الفريق الاول."

وسيفتقد يونايتد الذي يسعى لان يصبح اول فريق يفوز بلقب البطولة مرتين متتاليتين بعد تعديل النظام الخاص بها عام 1992 جهود بول سكوليس بسبب الايقاف ومايكل كاريك بسبب تعرضه لاصابة في الكاحل يوم السبت الماضي.
وفي مباراة اخرى بالمجموعة الخامسة يوم الاربعاء يبدو سيلتيك بطل الدوري الاسكتلندي المرشح الابرز للفوز على اب البورج بطل الدوري الدنمركي والذي يشارك في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه.
ويأمل ليفربول في ان يستغل اول فوز له بالدوري الانجليزي الممتاز امام يونايتد تحت قيادة مدربه الاسباني رفائيل بنيتز عندما يتقابل مع مضيفه اولمبيك مرسيليا الفرنسي غدا الثلاثاء.
وقال بنيتز للصحفيين بعد فوز فريقه 2-1 على ضيفه يونايتد يوم السبت الماضي في الدوري "سنذهب الان الى مرسيليا في حالة ذهنية جدية. كان هذا افضل اداء لنا في الموسم الحالي والان نشعر بانه يمكننا خوض دوري ابطال اوروبا بقوة وروح عالية."
وهناك شكوك في ليفربول بطل اوروبا عام 2005 حول لياقة ستيفن جيرارد قائد الفريق والمهاجم الاسباني فرناندو توريس وزميله الارجنتيني خافيير ماسكيرانو.
ونزل جيرارد ارض الملعب في الشوط الثاني في مباراة السبت الماضي بعد ان خضع لعملية جراحية في الفخذ وظل توريس مهاجم منتخب اسبانيا جالسا على مقاعد البدلاء بعدما تعرض لاصابة في اوتار الركبة نهاية الشهر الماضي فيما خرج ماسكيرانو من الملعب وهو يعاني من اثار اصابة في الساق.
وتقابل مرسيليا بطل اوروبا السابق مع ليفربول في دور المجموعات بالبطولة الموسم الماضي وفاز 1-صفر خارج ملعبه لكنه خسر 4-صفر على ارضه كما يلعب ايندهوفن بطل الدوري الهولندي على ارضه امام اتليتيكو مدريد الاسباني في المجموعة الرابعة.
وسيلتقي تشيلسي الذي خسر امام يونايتد بركلات الترجيح في نهائي البطولة الموسم الماضي في موسكو بعد مواجهة انجليزية خالصة على ارضه امام بوردو الفرنسي في مباراة ستشهد عودة لاعب الوسط الالماني مايكل بالاك.
وقال البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب تشيلسي بعد الفوز 3-1 على مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي " سيلعب يوم الثلاثاء لكن لا اعلم اذا كان سيشارك لشوط واحد او لمدة 60 او 70 دقيقة."

وتمثل عودة بالاك قائد المانيا والذي لم يشارك في اي مباراة منذ 24 اغسطس اب الماضي والغائب عن بداية مشوار تصفيات كأس العالم مع منتخب بلاده دفعة معنوية لتشيلسي الذي يجب عليه ان يخوض مبارياته في المجموعة الأولى دون مايكل ايسيين لاعب وسط منتخب غانا.
ويستهل ارسنال الممثل الاخير للكرة الانجليزية مشواره في المجموعة السابعة خارج ارضه امام دينامو كييف الاوكراني بعد غد الاربعاء فيما يتقابل بورتو البرتغالي على ارضه مع فناربخشه التركي في نفس المجموعة.
وتلقى برشلونة انتكاسة أخرى قبل مباراته الاولى في المجموعة الثالثة على ارضه امام سبورتنج لشبونة البرتغالي غدا الثلاثاء بسبب غياب الكسندر جليب لاعب وسط منتخب روسيا البيضاء عن الملاعب لثلاثة اسابيع بعد ان اصيب بالتواء في كاحله خلال اللقاء الذي تعادل فيه فريقه 1-1 امام ضيفه ريسنج سانتندر بالدوري الاسباني.
ولا يعاني ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا تسع مرات من اصابات كبيرة قبل مباراته الأولى في المجموعة الثامنة امام باتي بوريسوف ممثل روسيا البيضاء والذي يشارك في دور المجموعات لاول مرة في تاريخه بعد غد الاربعاء بعد فوزه 4-3 على نومانسيا الوافد الجديد في الدوري المحلي امس الاحد.

واستعد انترناسيونالي بطل الدوري الايطالي للقاء باناثينايكوس اليوناني خارج ارضه بالمجموعة الثانية بالفوز 2 -1 على كاتانيا في الدوري المحلي لكن فيورنتينا خسر بنفس النتيجة امام نابولي قبل مباراته في المجموعة السادسة امام اولمبيك ليون بطل الدوري الفرنسي.

ويلعب فيردر بريمن الالماني على ارضه في المجموعة الثانية امام انورثوسيس فاماجوستا القبرصي الذي يشارك لاول مرة في دور المجموعات بينما يتقابل بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني والعائد للبطولة بعد غيابه الموسم الماضي خارج ملعبه مع ستيوا بوخارست الروماني بطل اوروبا عام 1986 بعد غد الاربعاء في المباراة الأخرى بالمجموعة السادسة.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gogo
عاشق ذهبي
عاشق ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: البرتغالي رونالدو قد يعود لصفوف مانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 2:16 am

ثانكس على المتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gody2003
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 409
المكان : in my braived world
اللاعب المفضل : hany elegaziy
ناديك المفضل : realy the_ahlyyyy
الجنس :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: البرتغالي رونالدو قد يعود لصفوف مانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 2:14 pm

العفو
ميرسى لمرورك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرتغالي رونالدو قد يعود لصفوف مانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرسمي لعشاق وائل جمعه :: كره القدم :: الكره العالميه-
انتقل الى: