الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاراجر: أشعر بالغثيان من هيكس وجيليت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlymeteb
مشرفه قسم الكره المصريه
مشرفه قسم الكره المصريه
avatar

عدد الرسائل : 186
العمر : 26
المكان : في النادي الاهلي
اللاعب المفضل : متعب و تريكه و بركات
ناديك المفضل : الاهلي طبعاا
الجنس :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: كاراجر: أشعر بالغثيان من هيكس وجيليت   الخميس سبتمبر 11, 2008 3:50 pm

كاراجر
هاجم جيمي كاراجر لاعب ليفربول الإنجليزي مالكي النادي الأمريكيين توم هيكس وجورج جيليت بعد عدم تنفيذهما وعودهما بتدعيم صفوف الفريق وبناء ملعب جديد.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن الكتاب الذي أصدره كاراجر الذي يحكي فيه قصته "لقد تم بيع ليفربول إلى شخصين يهتمان فقط بجمع المال".

وتابع "أنهما لم يقوما بشراء النادي بهدف خيري، فلم يكونا على استعداد للتنازل عن الملايين التي قاما بجمعها على مدار 50 عاما، لقد قاما بشراء النادي لأن الملعب الجديد سيدخل لهما أطنان من الأموال وزيادة قيمة النادي المادية".

ويأتي هجوم كاراجر على الأمريكيين بعد التقارير التي أكدت أنهما نجحا في الحصول على أرباح وصلت إلى 200 مليون جنيه إسترليني (نحو 350 مليون دولار).

وأضاف المدافع المخضرم "فكروا كم لاعب عالمي تستطيع 200 مليون شرائهم بدلا من الذين قاموا ببيعهم، وكم الأرباح التي كانوا يستطيعون الحصول عليها، عندما أفكر في الأمر أشعر بالغثيان".

هيكس وجيليت
وحمل كاراجر المدير الفني الإسباني رافايل بينيتث جزءا من المسؤولية بعد موافقته على قرارات رجلي الأعمال بعدم تدعيم صفوف "الحمر".

وتابع "بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2007 أمام ميلان، طالب بينيتث بتدعيم صفوف الفريق، وهي الشرارة التي جعلت العلاقة بينهم سيئة، فهما اتصلا بيورجن كلينسمان لتدريب الفريق، فتراجع عن كل طلباته".

وأضاف "الأمر أشبه بالسياسة عنه معركة كروية، الجماهير تريد الأشياء باللونين الأبيض أو الأسود، ولكن بوجود الرجال الأشرار وبطلهم بينيتث أرى الأمور خليط من اللونين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاراجر: أشعر بالغثيان من هيكس وجيليت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرسمي لعشاق وائل جمعه :: كره القدم :: الكره العالميه-
انتقل الى: