الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصفيات أمريكا الجنوبية: باراغواي تهزم فنزويلا والبرازيل ثانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام ومؤسس المنتدي
المدير العام ومؤسس المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 344
المكان : home
اللاعب المفضل : All al-ahly club players
ناديك المفضل : Al-Ahly
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: تصفيات أمريكا الجنوبية: باراغواي تهزم فنزويلا والبرازيل ثانية   الخميس سبتمبر 11, 2008 1:13 pm

<table id=table3 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
</TD></TR></TABLE>
سجل اللاعبان كريستيان ريفيروز ونيلسون هايدو فالديز هدفين لباراغواي في مرمى فنزويلا، لتبتعد في صدارة ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستستضيفها جنوب أفريقيا عام 2010.
ففي إطار الجولة الثامنة من التصفيات، فازت باراغواي على فنزويلا بهدفين نظيفين، ورفعت رصيدها إلى 17 نقطة، تاركة البرازيل والأرجنتين على بعد خمس نقاط عنها.
وسجل ريفيروز الهدف الأول لباراغواي في مرمى ريني فيغا الفنزويلي في الدقيقة 28 من الشوط الأول، فيما أحرز فالديز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط نفسه، لينتهي الشوط والمباراة بنتيجة هدفين دون مقابل.
ومن المنتظر أن يستضيف الأربعاء منتخب أوروغواي نظيره الإكوادوري، فيما تستضيف تشيلي كولومبيا.
البرازيل للمركز الثاني
قفز المنتخب البرازيلي إلى المركز الثاني، متساوياً مع الأرجنتين، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010، التي ستنظمها جنوب أفريقيا، وذلك بعد فوزه الكبير على منافسه التشيلي.
وجاء الفوز البرازيلي في إطار الجولة السابعة من التصفيات، حيث تغلب على تشيلي بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعتهما الاثنين في العاصمة التشيلية سانتياغو.
وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم البرازيل بهدفين دون مقابل، حيث أحرزت هدفها الأول في الدقيقة 20، فيما أحرزت الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، طرد حكم المباراة اللاعب البرازيلي رودلفو كليبر، بعد نيله الإنذار الثاني، ليلعب البرازيليون بعشرة لاعبين.
غير أن التشيليين لم يتمكنوا من تغيير النتيجة رغم النقص العددي عند المنتخب الخصم، بل إن الحكم قام في الدقيقة 61 بطرد لاعبهم خورخي فالديفا، ليلعبوا هم أيضاً بعشرة لاعبين.
وفي الدقيقة 82، حقق المنتخب البرازيلي هدفه الثالث، لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثية نظيفة، كانت كافية أيضاً لرفع رصيده من النقاط إلى 12، متساوياً في ذلك مع المنتخب الأرجنتيني، الذي كان قد تعادل مع باراغواي بهدف لمثله في مباراة سابقة جمعتهما في العاصمة بيونس آيرس.
الترتيب العام
ويتصدر منتخب باراغواي الترتيب العام للمنتخبات في القارة الجنوبية، برصيد 17 نقطة، ويليه البرازيل والأرجنتين، غير أن فارق الأهداف يصب لمصلحة الأولى، التي سجلت 11 هدفاً ودخل مرماها 4 أهداف، في حين أحرزت الأرجنتين 10 أهداف ودخل مرماها 4 أيضاً.
وحلت الأورغواي في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بعد فوزها على كولومبيا بهدف يتيم، ليتجمد رصيد الأخيرة عن 10 نقاط، متساوية في ذلك مع تشيلي.
والأحد فازت بيرو على فنزويلا بهدف يتيم، تقدمت به من المركز الأخير في التصفيات إلى المركز قبل الأخير بست نقاط، بينما تجمد رصيد فنزويلاً عن سبع نقاط في المركز الثامن.
وفي مباراة سابقة تغلبت الإكوادور بوليفيا بثلاثة أهداف لهدف، فتقدمت إلى المركز السابع برصيد 8 نقاط، بينما تقبع الأخيرة في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waelgomma20.ahlamontada.net
ahlymeteb
مشرفه قسم الكره المصريه
مشرفه قسم الكره المصريه
avatar

عدد الرسائل : 186
العمر : 26
المكان : في النادي الاهلي
اللاعب المفضل : متعب و تريكه و بركات
ناديك المفضل : الاهلي طبعاا
الجنس :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصفيات أمريكا الجنوبية: باراغواي تهزم فنزويلا والبرازيل ثانية   الخميس سبتمبر 11, 2008 3:43 pm

ميرسي علي المتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصفيات أمريكا الجنوبية: باراغواي تهزم فنزويلا والبرازيل ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرسمي لعشاق وائل جمعه :: كره القدم :: الكره العالميه-
انتقل الى: