الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انجلترا تثأر من كرواتيا في تصفيات كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام ومؤسس المنتدي
المدير العام ومؤسس المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 344
المكان : home
اللاعب المفضل : All al-ahly club players
ناديك المفضل : Al-Ahly
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: انجلترا تثأر من كرواتيا في تصفيات كأس العالم   الخميس سبتمبر 11, 2008 1:11 pm

<table id=table3 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
</TD></TR></TABLE>
ثأرت انجلترا من كرواتيا التي أخرجتها العام الماضي من تصفيات كأس أوروبا. فقد فاز المنتخب الانجليزي على مضيفه الكرواتي بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت الأربعاء في زغرب في إطار مباريات المجموعة السادسة لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العام 2010.
وقاد لاعب الأرسنال ثيو والكوت ( 19 عاما) بلاده لهذا الفوز الكبير بإحرازه ثلاثة أهداف في مرمى كرواتيا ليلحق بها أول هزيمة على أرضها في مباراة رسمية بعد 36 مباراة.
ويحسب للإيطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الانجليزي أنده دفع بوالكوت لاعب الأرسنال منذ بداية المباراة، ولم يخيب النجم الشاب آماله وشكل ثئنائا جيدا مع نجم مانشستر يونايتد واين روني.
افتتح والكوت التسجيل في الدقيقة 26 مستغلال خطأ من الدفاع الكرواتي، وفي الشوط الثاني يتأزم موقف أصحاب الأرض بطرد لاعبهم رورت كوفاتش بعد ان تسبب بضربة من مرفقة في إصابة لاعب المنتخب الانجليزي جو كول.
ويعمق والكوت جراح الكروات بهدفه الثاني في الدقيقة 59 بمساعدة من روني الذي توج مجهوده في الدقيقة 63 بالهدف الثالث .
وفي الدقيقة 78 أحرز مانزوكيتش هدف حفظ ماء الوجه لكرواتيا، ولكن والكوت عاد لتأكيد تفوق انجلترا بالهدف الرابع في الدقيقة 82 .
وبهذا الفوز انتزعت انجلترا صدارة المجموعة السادسة برصيد ست نقاط وبفارق الاهداف عن أوكرانيا فيما تراجعت كرواتيا إلى المركز الثالث.
وفي المجموعة السابعة أحرزت فرنسا أول ثلاث نقاط لها بالفوز بهدفين لهدف على ضيفتها صربيا في باريس، وكانت فرنسا منيت بهزيمة مفاجئة في أول مباراة بالتصفيات أمام النمسا بثلاثة أهداف لهدف.
احرز هدفي فرنسا تييري هنري في الدقيقة 54 ونيكولاس أنيلكا بعدها بعشر دقائق بعد أن تخطى مدافعين من صربيا، وقلص إيفانوفيتش الفارق قبل نهاية المباراة بنحو ربع ساة برأسية قابل بها ضربة ركنية. وكان الفوز على صربيا بمثابة القشة التي يتعلق بها المدرب الفرنسي ريمون دومينيك الذي ترددت تكهنات بأنه سيفقد منصبه خاصة بعد الخروج من الدور الأول لكأس أمم أوروبا في يونيو / حزيران الماضي.
أما المنتخب الإيطالي حامل اللقب فقد حافظ على صدارته للمجموعة الثامنة برصيد ست نقاط بالفوز على ضيفه المنتخب الجورجي بهدفي دانييل دي روسي.
وواصل المنتخب الإسباني بطل أوروبا سلسلة انتصاراته وفاز على ضيفه منتخب أرمينيا بأربعة أهداف نظيفة لتتصدر إسبانيا المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط تليها تركيا.
وفي المجموعة الرابعة تعادلت فنلندا مع ألمانيا بثلاثة أهداف لكل منهما لتحافظ ألمانيا على صدارته للمجموعة برصيد أربع نقاط.
وفي تصفيات أمريكا الجنوبية تعادلت البرازيل سلبا مع ضيفتها بوليفيا ليزداد سخط الجماهير البرازيلية على المدرب دونجا,. وفي ليما انتزع منتخب بيرو تعادلا إيجابيا غاليا مع ضيفه الارجنتيني بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
<table id=table2 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" width="80%"></TD></TR></TABLE>

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waelgomma20.ahlamontada.net
ahlymeteb
مشرفه قسم الكره المصريه
مشرفه قسم الكره المصريه
avatar

عدد الرسائل : 186
العمر : 25
المكان : في النادي الاهلي
اللاعب المفضل : متعب و تريكه و بركات
ناديك المفضل : الاهلي طبعاا
الجنس :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: انجلترا تثأر من كرواتيا في تصفيات كأس العالم   الخميس سبتمبر 11, 2008 4:13 pm

ميرسي علي المتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انجلترا تثأر من كرواتيا في تصفيات كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرسمي لعشاق وائل جمعه :: كره القدم :: الكره العالميه-
انتقل الى: