الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روبينيو في مانشستر سيتي وبرباتوف في يونايتد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام ومؤسس المنتدي
المدير العام ومؤسس المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 344
المكان : home
اللاعب المفضل : All al-ahly club players
ناديك المفضل : Al-Ahly
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: روبينيو في مانشستر سيتي وبرباتوف في يونايتد   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 12:47 am

حسم نادي مانشستر سيتي الانجليزي في اللحظات الأخيرة صفقة انضمام البرازيلي روبينيو نجم ريال مدريد الإسباني. مانشيستر سيتي تفوق على نادي تشيلسي الذي كان يسعى منذ فترة للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاما
جاء إتمام الصفقة التي بلغت قيمتها 32.5 مليون جنيه إسترليني بعد إعلان مجموعة استثمارية من الإمارت العربية المتحدة إن رئيس الحكومة التايلاندية الاسبق الملياردير ثاكسين شيناواترا قد باعها نادي مانشستر سيتي.
وقد رحب مارك هيوجز مدرب مانشستر سيتي بشدة بنبأ انضمام روبينيو معربا عن سعادته الشديدة لأن الفرصة واتته للعمل مع " موهبة رائعة مثل روبينيو" .

وأشار المدرب إلى أنه كان يطالب بضم لاعبين متميزين للفريق ليتمكن من المنافسة مع أقوى فرق الدروي الانجليزي الممتاز، واعتبر أن روبينيو واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

كان تشيلسي على وشك إتمام صفقة النجم البرازيلي ولكن نشب خلاف في المرحلة الأخيرة من المفاوضات، والطريف أن روبينيو سيكون بإمكانه المشاركة مع ناديه الجديد في مباراته القادمة بالدوري الإنجلزيي وستكون ضد تشيلسي في 13 سبتمبر/ أيلول.

وكان روبينيو عقد مؤتمرا صحفيا الأحد الماضي قطع خلاله الشك باليقين مؤكدا رغبته في الرحيل عن ريال مدريد إلى تشيلسي.

وقد أصدر تشيلسي بيانا اكد فيه أنه لم يتمكن من إتمام الصفقة لعدم استعداده لدفع السعر الذي حدده النادي الإسباني لبيع لاعبه.

وتردد كثيرا في الفترة الأخيرة أن النادي الملكي يسعى منذ فترة لبيع روبينيو بمبلغ كبير لتمويل صفقة شراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد.

لكن رئيس ريال مدريد رامون كالديرون قال إن بيع اللاعب البرازيلي تم لأسباب" إنسانية" وليس لغرض الحاجة لأموال أو لأسباب تتعلق بمستواه.

وأكد كالديرون في مقابلة تلفزيونية إن القرار تم بعد التشاور مع الجهاز التدريبي للفريق الذي يعرف ما هو الأفضل بالنسبة للاعب والفريق.

برباتوف

وفي صفقة اخرى من العيار الثقيل نجح مانشستر يونايتد الانجليزي في ضم المهاجم البرتغالي ديمتري برباتوف من تونتهام في اتفاق بلغت قيمته 30.75 مليون جنيه إسترليني.

وقال برباتوف البالغ من العمر 27 عاما في تصريح لموقع النادي على شبكة الإنترنت إنه حلمه تحقق بالانضمام إلى مانشستر يونايتد وأعرب عن امله في أن يؤدي دورا يساعد النادي على تحقيق المزيد من البطولات.

كما رحب أليكس فيرجسون مدرب مانشستر بانضمام النجم البرتغالي ووصفه بأنه من أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم.

وقال فييرجسون إن قدرات برباتوف وأسلوب لعبه يثمل إضافة جديدة للفريق وأعرب عن ثقته في أن برباتوف سيحقق شعبية كبيرة بين جماهير اولد ترافورد.

وكانت الدلائل قد أشارت إلى أن مانشستر سيتي على وشك ضم برباتوف لكن مانشستر يونايتد حسم الصفقة في اللحظات الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waelgomma20.ahlamontada.net
 
روبينيو في مانشستر سيتي وبرباتوف في يونايتد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرسمي لعشاق وائل جمعه :: كره القدم :: الكره العالميه-
انتقل الى: